الاثنين، 27 يوليو 2015

شرح لعبة امل الشعوب "Rappelz"

شرح لعبة امل الشعوب "Rappelz"

اليوم معنا لعبة جميلة جدا قد انتشرت في الوطن العربي بشكل ملحوظ في الفتره الاخيره هي لعبه " Rappelz " هي لعبه كورية الاصل تحتوي علي عالم جميل و رائع  مليء بالاثاره التي ترضي كل لاعب عربي محب لهذا النوع من الالعاب " mmorpg "وقد قامت الشركة بتغير اسم اللعبة من rappelz الي امل الشعوب .


شرح لعبة امل الشعوب "Rappelz"

قامت شركة game power 7 هي شركة من الشركات العربيه المتخصصة في مجال تطوير الالعاب المجانية علي الانترنت والعاب الموبيل وقد كان اول ظهور للشركة كان في عام 2007 و تعتبر اول شركة عربية بالكامل وهي غير مسبوقة في شمال افريقيا والوطن العربي وللشركة الكثير من الاعمال التي حققت نجاح مثل " امل الشعوب " " اللودز " " حضارات منسية " " ادرينالين " " كيك اون لاين " وهذا يدل علي ان  الشركة محترفة في هذا المجال للشركة مقرموجودة في دبي .
شرح اللعبة عند الدخول للعبة يوجد سيرفران سيرفر " ارغوث " وسيرفر " التنين " تستطيع ان تختار اي من السيرفرين ولكن يجب انت تعلم ان سيرفر التنين يحتوي علي نظام pvp او كما يطلق عليه في اللعبة  " النمط " تستطيع من خلال هذا النظم ان تقول بمبارز اي لاعب في اي مكان تريد حتي ولو لم يوافق علي مبارزتك بعد ان تختار السيرفر يوجد امامك ثلاث شعوب اولا شعب امانيس هم شعب النور كا المعتاد في كل لعبة mmorpg وشعب اجوريا و اخيرا شعب ارماد شعب الظلام اختر منهم ماشئت تستطيع عمل حتي سبع شخصيات في الحساب الواحد .
شرح الشعوب :
شرح لعبة امل الشعوب "Rappelz"

1- شعب امانيس : عصامتهم مدينة ماندا ينقسم هذا الشعب الي ثلاث اقسام في البداية تكن متدرب عند الوصول الي lvl 10  تستطيع اختيار اختصاصك يوجد ثلاثة تخصصات .
     1-مروض : هو الذي يقوم بترويض الوحوش في اللعبة كي تحصل علي مرافق يسخدم عصا قبضتين ولكنة لا يعتمد علي نفسه لان مرافقة يصبح قوي لذلك يصبح مخلب ثم جارح
     2-مسعف : هو من يحتوي علي مهارات تجعله يزيد الHP او الدم سلحة عصا قبضتين يصبح فيما بعد حكيم او طيب ثم مستشار او سيد حكماء
     3-الدافع : هو النمط القتالي في شعب امانيس يحتوي علي مهارت مميزة في القتال يستخدم الصولجان كسلح له او سيفين يصبح فيما بعد اما تخصص فارس او متراس ثم التخصص الاخير ام نبيل اما مدرع .


2- شعب اجوريا : عصامتهم جندار ينقسم هذا الشعب الي ثلاث اقسام في البداية تكن متدرب عند الوصول الي lvl 10  تستطيع اختيار اختصاصك يوجد ثلاثة تخصصات .
    1-وحشي :يعتمد الوحشي علي مرافقة ايضا سلحة عباؤه عن فأسين يصبح سيد وحوش ثم سيد كواسر
    2-جلمود: يعتبر النمط السحري عند شعب اجوريا يستخدم عصا قبضتين يصبح صنديد او مغوار ثم امبراطور او باسل
    3-مقاتل: النمط القتالي عند شعب اجوريا يستخدم ام فاسين او فأس واحد قبضتين يصبح فولاذي او قناص ثم مدجج او امير نبال

شرح لعبة امل الشعوب "Rappelz"

3-شعب ارماد : عصامتهم اورك ينقسم هذا الشعب الي ثلاث اقسام في البداية تكن متدرب عند الوصول الي lvl 10  تستطيع اختيار اختصاصك يوجد ثلاثة تخصصات .
    1-كابوس: النمط البراري في هذا الشعب يقوم بترويض الوحوش واستخدامهم كا مرافقين سلحه درع وخنجر يصبح سيد براري ثم سيد ادغال


    2-ساحر: نمط السحري يحتوي علي مجموعة مهارت جميلة سوف تدهشك يتخدم عصا قبضتين دفاع ضعيف هجوم كاسح يصبح ساحر ظلامي او محطم ثم سيد ظلال او متربص .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق