الاثنين، 27 يوليو 2015

اربح المال من موقع صادق في اليوم اكثر من 10 دولار

اليوم معنا موقع جميل جدا يمكنك من ربح 8 دولار في اليوم كحد ادني تستيطع الحصول علي اي رقم يخطر علي بالك لاكن في المعقول عباره عن موقع لبيع السلع ويعطيك المال عن طريق دعوة الاصدقاء فمثلا عندما تقول بدعوة صديق ويقوم بالتسجيل تحتك.


اي ريفال تكسب انت مجموعة من النقاط تقوم بتحويلها فيما بعد مال وذلك عند الوصول الي 10 الف نقطة لا تخف تستطيع الوصول لها بسهولة تامة انت فقط تقوم بدعو 10 اصدقاء وبعد ذلك لن تتعب بعد ذلك ولكن الطريقة لسيت بالمربحة بشكل كبير صحيح لاكن .


انا معي اليوم طريقة سهلة تمكنك من جمع اي مبلغ تريد من هذا الموقع دون الحاجة بان تقنع اصدقاء بالتسجيل تحتك ولا اي شئ انت من سوف تقوم بكل شئ اولا حمل ادات hola لتغير IP من جوجل بلاي بعد قوم بعمل وليكن علي سبيل التجربة 10 اكونتات جيميل .
او ياهو اختار ما تريد اتبع الخطوات كما هي خد الرابط الموجود في الاكونت الاصلي بتاع الريفال ثم قوم بتغير IP  الي اي دولة من ادات hola و ليكن امريكا مثلا ثم ضع الرابط بتاع الريفال في مكان البحث و لكن يجب ان تعرف انا hola يقوم بتغير الاي بي .


بالصفحة الي انت فيها فقط لذلك يجب ان تقوم بتغير الابي بتاع الموقع بعد كدا سجل عادي من الرابط بتاع الاكونت الاصلي و الطريقة حصريا للمدونة لا تجدها في اي مدونة اخر السحب بيكون بعد 8 ايام تستطيع تحقيق مبلغ في هذا الوقت
الموقع اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق