الثلاثاء، 28 يوليو 2015

شركات صينية تغير فكرك عن منتجات الصين!!

الصين في العادة عندما نسمع اسم هذه الدولة نشك في اي منتج صادر منها فان الصين قد  حصلت علي سمعة سيئة من حيث المنتجات القادمة منها للدول العربية وشرق اسيا و ذلك لان الصين الان تنتج كل الاشياء كل منتج قد يخطر علي بالك من سيارات و اجهزة وكل شئ قد يخطر.

 علي بالك من اكبر الي اصغر شئ ولاكنها تصدر لدول العالم كل دوله علي حسب دخلها القومي و مقدار المستوي المعيشي فيها من حيث الفقر والغني فان اسم الصين عند مترتبط بشكل حصري للمنتجات الرخيصة صاحبت النوع الرديئ ولكن الوضع الان مال الي التقدم والتطور بشكل ملفت للانتباه في هذه الموضوع سوف اطرح لكم شركات تغير وجهة نظرك بشكل كبير .


1-شركة XIAOMI
هي شركة صنية الاصل  مقرها في الصين تاسست عام 2010 وتعد من اسرع الشركات من حيث النمو الاقتصادي حول العالم في مببيعات الهواتف وهي الشركة الوحيدة التي الشركتان الاوربية و الامريكية من حيث الابداع في المنتجات فهي تضم بين التصميم الراقي والقوة في الاصدار فهي تكتسح سوق الرقميات هل تعلم ان الشركة مسجلة في موسة جينيس كا اكثر ممبيعات فقد تم ببيع 2مليون هاتف تابع للشركة في يوم واحد اي في 24 ساعة  فقط انجاز كبير تحققة الشركة .


2-شركة lenovo
اكبر شركة لتصنيع الحواسب في العالم واحد اكبر شركات العالم اصدارا للهواتف الذكية النقالة في الوقت الحالي فقد امتلك هذا الكيان الصيني علي قطاع خوادم 86x عند "IBM" وقسم جديد من هواتف موتورولا lenovo تمتلك تشكيلة كبيرة من المنتجات وعل الرغم من ذلك فان الاجهزة المحموله عندها اوسع انتشار من الهواتف .


3-شركة hawawy
طبعا هذه الشركة غنية عن التعريف من منا لم يسمع اسم هذه الشركة من قبل من اكبر الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والتي لم تعرفه من قبل ان تلك الشركة الضخمة تعد اكبر مطوري التقنيات بالاضافة الي المنتجات والخدمات و موجودة في 140 بلدا وايضا تصدر الهواتف .


4-شركة asus
هي القائدة في مجال التصنيع الالكتروني الصيني وايضا تصدر الهواتف الاندرويد والاجهزة اللوحية و الحواسيب والخوادم والموجهات كروت الشاشة ايضا وهي الشركة رقم 3 في مجال اصدار الحواسب حول العالم .

شركات صينية تغير فكرك عن منتجات الصين!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق