الأحد، 9 أغسطس 2015

zemanta تسهل علي المدونين كثيرا !

اليوم سوف اوضح لكم طريقة تساعدك في كتابة المقالات وتسهل عليك الامر بشكل فعال فا كما تعرف ان اهم عامل لنجاح مدونتك هو المحتوي الجيد ولا توجد لك فرصة في منافسة المدونات المشهورة او حتي تحقيق ربح مع ادسنس  الا ان كنت تحصل علي محتوي جيد وحصري لمدونتك سوف اشرح لكم اداه Zemanta بمفهومها الجديد فى عالم كتابة المحتوىبطريقة سهلة وبسيطة تجعلك تنمو بحتوي موقعك بصوره فعالة فتابع معي .


ما هو الغرص من اداه و كيف تستخدمها وتسفيد منها بشكل فعال  Zemanta ؟Zemanta هى أداة تساعدك فى كتابة المقالات والموضعات وترفع من محتوي مدونتك وتجعلك تكتب موضوع بشكل سلسل وعملي لاقصي درجة ممكنة اولا تقوم بتحميلها علي المتصفح وهي تقوم بالتواصل مع المنصات المخصصه للتدوين مثل البلوجر تامبلر الووردبريس وبعد ذلك تشرع في جلب جلب المقالات والوصر والفديوهات فهي تحضر لك تلك الاشياء مع ما يتضمن موضوعك و لاتخف من حقوق النشر وانتهاك الملكية .


 -  كيف تقوم بتحميلها ثم تنصيبها والعمل عليها  ؟ ادخل علي جوجل ثم قم بالبحث عنها أ اذهب الي الصفحة الرئيسية ثم قم بالتسجيل ع انشئ الحساب الخاص بك او قم بالتسجيل عن طريق الحساب الخاصك بك في الفيس بوك دون ان تنشا حساب ولا شئ ٤- ادخل رابط مدوقعك او مندونتك ثم اضغط علي زر استكمال ان لم يتم قبول رابط مدونتك بالضغط علي  Fill in your blog later حتي تدخل الرابط لاحقاً 5- سيطلب منك الآن السماح بتنصيب الأداة على المتصفح. بعدها قم بعمل restart له.

والان اذهب الي المنصة التي تعمل عليها اينا كانت بلوجر تامبلر اي شئ ثم انشئ مقال او تدوينة جديدة سوف تجد ان الاداة قد تكاملت مع الشريط الجانبى بمجرد كتابة السطر الأول فى التدوينة تبدأ الأداة فى العمل , حيث تقترح عليك صوراً مرتبطة بموضوع التدوينة ( السهم 1 ) و بمجرد النقر عليها يتم إدراجها برابط لصفحتها الأصلية ( لا خوف من انتهاك حقوق الملكية الفكرية ).

zemanta تسهل علي المدونين كثيرا !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق